Followers

و انا لوحدي

و انا لوحدي

Wednesday, February 07, 2007

بقايا رسائلك الملعونة


الرسالة الأولى

أنت لا تستحق شخصاً مثلي فلقد خنتك.. اعلم انك لن تسأل عن عدد المرات التي خنتك فيها و لكنني على يقينٍ انك كنت تشعر ًبذلك...أنت تستحق شخصاً أكثر طهراً و نقاءا

وقفة

ليس من حقكِ أن تقرري بدلاً مني

الرسالة الثانية

حين تقترب مني اشعر برغبةٍ حيوانيةٍ في تقبيلك و انتزاع ِ أحشاءك..ارغب أن أشقك إلى نصفين كسمك السلمون و ابتلع أحشاءك داخلي و لكنني لا اقدر فشفاهك القديسة تمنعني

وقفة

لم تقرئي أبدا في عيوني شدة رغبتي إليك و لكن خوفي عليك اكبر

الرسالة الثالثة

فى المرة الوحيدة التي ساعدتني فى ارتداء معطفي و نحن نغادر ذلك المقهى و اقتربت أنفاسك الساخنة من رقبتي سهواً..قتلتني إذ لم تقبلني....نعم قبلتُ شخصاً آخر و لكنه كان كشرب " اسبر سو" في حين انك ترغب في شيء حلو..حلوٍ جداً...و لكنه ردُُُ ٌ لتجاهلك أنوثتي

وقفة

لم يكن باستطاعتي أن اقبل رقبتك فى ذلك الوقت و لو فعلت لالتصقت بك إلى الأبد

الرسالة الرابعة

حين كنا نجوب فى وكالة الغوري شعرت انك تذوب مع المكان..شغفٌ ٌ غريب في عينيك..تمنيت أن يكون لي..لي وحدي
لااردياً التفتْ يدي حول وسطك..التفتَ بشدة و رمقتني بنظرة عتابٍ باردة و كأنك تسألني لما أخرجتني مما كنت فيه
بعد رحيلك ذهبت لأرتمي في أحضان شخصٍ ما أو شيءٍ ما... لا اذكر... و لكنني كنت أرد لك الصفعة

وقفة

لم تعلمي أنني كنت ابحث عنك فى ذلك التراث القديم لا لشيءٍ إلا لأنني اشعر انكِ تسكنينني من زمنٍ بعيد

الرسالة الأخيرة

اكتب هذه الرسالة و أنا فى سرير شخص آخر..انه ملقى بجانبي كتمثالٍ جليديٍ بعد أن تناول مني على قدر رغبته و استطاعته و لو طلب أكثر لأعطيته
أتمنى أن أرى ملامحك و أنت تقرأ رسالتي بهدوئك المعهود ثم تطبقها بعناية و تحتفظ بها و تغادر الغرفة

وقفة
الرسالة إلى سلة المهملات
اطفىء الضوء...أنام.

10 comments:

Anonymous said...

اولا مبرك عالبلوج الجديد حلو اوى, وكمان فكرة الرسائل الملعونة دى جديدة أوى . بس نفسى اسأل سؤال هو انت دايما كدة بتحب التغيير ؟

شغف said...

بس بيتهيألي البلوج اللي قبل كدة كان أفضل يا حنان

و مشكلته انه قفله قبل ما ينهي السلسلة اللي كان بدأها

Ush said...

حنان

الله يبارك فيكي...تقدري تقولي ايوة...دا رد سؤالك

sha3'af

افضل او اسوء دا شيء مش مطروح للمناقشة..و السلسلة اصبحت مش للعرض

Anonymous said...

الفكرة مبتكرة
وحلوة وتأثيرها حاد وسريع مع ان الكلمات تباين عادية
قوية جدا
سورى ما ليش تعليق على البلوج الى قبله لانى ما قريتوش

Ush said...

Anonymous
شكرا على التعليق على هذا البوست خصوصا انه يهمني جدا ان اعرف تأثيره على قارئيه..اشكرك ثانية

توهة said...

يعنى انا مصدومه حبتين


اصل جرئ جدا وانا لم اعتد هذه الجرأه او كنت اتجنبها


ولكن هذا لا ينفى ان لك اسلوب ملفت للنظر



تحيااااااااااااااااتى

Ush said...

توهة
نورتي البلوج فعلا..اسعدني كثيرا تعليقك..و لم يكن المقصود بالجرأة مجرد الجرأة و لكن التناول من وجهة نظرى كان لابد ان يكون بهذه الطريقة..

حواء said...
This comment has been removed by the author.
Ush said...

bocycat
تخييلي ايوة

Fate3 said...
This comment has been removed by the author.