Followers

و انا لوحدي

و انا لوحدي

Monday, February 12, 2007

اقرئي علاماتي التي باللون الأحمر



اعترف انه لم يعد باستطاعتي أن استمر في ممارسة هذا التحمل..ما عدت قادرا على العيش تحت مووديتك الحادة و انفعالاتك الداخلية القاتلة بالنسبة لكِ و لي أيضا _ و حتى و إن كنت غير قادرة على تصديق ذلك_
لذا كان لزاما علي أن أضع لك علامات باللون الأحمر لتلاحظي..و تقرري..و تستعدي للمجازفة
علامة أولى
قسوتك الزائدة تقتلني فلا تهشمي قطعة الكريستال التي تصنعينها في لحظة غضب أو انفعال أو خوف
علامة ثانية
لا تعتقدي أبدا أن الهروب مني و الرحيل بعيدا سيساعدك كثيرا فكلانا يعرف ما يحدث بعد ذلك
علامة ثالثة
اختاري و جازفي



قد جف نبعك يا صديقي.... و انتهى
و تعيش في كنف النهاية..... فانتظر
راقب بقايا الماء و انظر..... للسما
و ارحل مع النجم المغادر.. و القمر
و ابقي مع الليل الأخير..... مسالما
إن جاء صبحك يا صديقي.... فانتحر

7 comments:

Anonymous said...

التعليق الوحيد اللى عندى هو انك مبدع حقيقى .... ياريت تستمر

Anonymous said...

هايل

Ush said...

bocycat

ميرسي جدا على تعليقك و يا رب تستمرى فى زيارة البلوج و يا رب دايما تلاقي حاجة تعجبك

الوردة السوداء said...

مممممممممممم

انا بكره الحالة دى جدا
بكره ان الامور توصل لكدة

الانسحاب افضل وسيلة

اعترافك شجاعة
احييك

Ush said...

الوردة السودة

تفتكرى الانسحاب يبقى بعد المحاولة الكام لتحسين الامور؟

Fate3 said...
This comment has been removed by the author.
Fate3 said...
This comment has been removed by the author.